مزيكاتى كوول
اهلا بك يا زائرنا الكريم فى مزيكاتى كوول نحن سعداء جدا بزيارتك وفضلا وليس امرا ان تنضم الينا لمشاهدة كافة المواضيع بدون اى مشاكل
اسرة مزيكاتى كوول



إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر
 

 حياة الفنانه ليلى علوى بعيدا عن الفن exclusive اولى حلقات ليالى الذكريات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف
المدير العام لمزيكاتى
المدير العام لمزيكاتى
المحترف

هل انت رجل ام سيده : ذكر
انت قدمت من المساهمات : 1000
مشاركات : 2497
تاريخ الميلاد : 21/05/1994 تاريخ التسجيل فى مزيكاتى : 26/12/2010
تبلغ من العمر : 25

حياة الفنانه ليلى علوى بعيدا عن الفن exclusive اولى حلقات ليالى الذكريات Empty
مُساهمةموضوع: حياة الفنانه ليلى علوى بعيدا عن الفن exclusive اولى حلقات ليالى الذكريات   حياة الفنانه ليلى علوى بعيدا عن الفن exclusive اولى حلقات ليالى الذكريات I_icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2016 4:19 pm

هل تعرف من هى ليلى علوى بعيدا عن شخصيتها الفنيه


نقدم لكم الان فى اولى حلقات ليالى الذكريات حياة الفنانه ليلى علوى الشخصيه



حياة الفنانه ليلى علوى بعيدا عن الفن exclusive اولى حلقات ليالى الذكريات 1-44_1



فنانة مصرية، اسمها بالكامل “ليلى احمد علي علوي”، ولدت يوم 4 يناير عام 1962م في القاهرة لأب مصري وأم يونانية، حصلت على ‏بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة عين شمس، هي متزوجة من رجل الأعمال “منصور الجمال” ولديها ابن بالتبني يُدعى “خالد”.

بدأت “ليلى علوي” رحلتها الفنية وهي لا تزال في السابعة من عمرها من خلال برامج الأطفال في الإذاعة والتلفزيون منها برنامج “ابله فضيلة” و”عصافير الجنة” و” فتافيت السكر”.

قدمها بعد ذلك الفنان “نور الشريف” للعمل في المسرح، كما اختارها المخرج “أحمد ثروت” للعمل السينمائي من خلال فيلم “من أجل الحياة”، بينما كان فيلم ‏‏”البؤساء” مع الفنان فريد شوقي عام 1977م نقطة انطلاقتها الحقيقة إلى عالم الفن حيث قدمت في وقت لاحق أعمالاً عديدة في المسرح والتليفزيون والسينما.

من أبرز الأعمال السينمائية التي قدمتها: “ليلة البيبي دول” و”حب البنات” و”بحب السيما” و”ست الستات” و”المصير” و”حلق حوش” و”إشارة مرور” و”يا دنيا يا غرامي” و”إنذار بالطاعة” و”المغتصبون” و”جحيم تحت الماء” و”الأنثى” و”الحرافيش” و”إعدام ميت” و”زوج تحت الطلب” و”مطلوب حيا أو ميتا”.

كما قدمت عدد من الأعمال التلفزيونية المتميزة منها: “نور الصباح” و”التوأم” و”بنت من شبرا” و”تعالى نحلم ببكرة” و”حديث الصباح والمساء” و”حكايات وبنعشها” و”العائلة”، بالإضافة إلى عدد من الأعمال المسرحية منها “عش المجانين” و” سيدتي الجميلة” و” بكالوريوس في حكم الشعوب” و”البرنسيسة” و“8 ستات” و”الجميلة والوحشين”.

نالت الفنانة “ليلى علوي” العديد من الجوائز خلال مشوارها الفني حيث حصلت علي جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم “الهجامة” وجائزة أحسن ممثلة دور ثاني عن فيلم “المخطوفة” من المركز الكاثوليكي، بالإضافة إلي جائزة عن دورها في فيلم “الحجر الداير” من مهرجان الأفلام ‏الروائية، وجائزة عن فيلم “يا دنيا يا غرامي”.




فى حلقه قادمة  سنقدم اليكم باقى روايه حياة الفنانه ليلى علوى بعيدا عن الفن


مزيكاتى كوول 2016
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mazikatyfunn@yahoo.com
 
حياة الفنانه ليلى علوى بعيدا عن الفن exclusive اولى حلقات ليالى الذكريات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكاتى كوول :: الاقسام العامة :: مزيكاتى كول 2016-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: